109,590

تقدير عدد السكان في 2012
(تعداد 2010 – 309.349.689)


13,900 دولار أمريكي

(الناتج المحلي الإجمالي (للفرد الواحد
(الناتج المحلي الإجمالي (تعادل القوة الشرائية
(1.467 مليار دولار أمريكي (تقدير 2012


117

دولة بدون تأشيرة

استشار المجانية
"تلبي مايجريت وورلد احتياجات المسؤولين التنفيذيين والشخصيات البارزة في مجال الهجرة والأعمال التجارية. فنحن نضع العالم بين يديك ونجعلك في قلب العالم"

احجز استشارتك المجانية

لماذا غرينادا؟

تشتهر غرينادا باسم "جزيرة التوابل" لوفرة التوابل المزروعة بها وتعتبر من أجمل جزر الهند الغربية وأكثرها خصوبة. وتتميز الجزيرة بجمال شواطئها ذات الرمال البيضاء والتي تمتد على مساحة 121 كيلومتر، وتنتشر بها أشجار النخيل ورائحة التوابل الأصلية العبقة في جميع أنحاء الجزيرة
إلا أن الجزيرة لا تزال حديثة العهد بالسياحة، ولذلك ستجد العديد من الشواطئ غير المزدحمة والمناظر الطبيعية الجميلة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر غرينادا أجواء سياسية مستقرة ومزايا ضريبية للمستثمرين التجاريين. وبصفتها أحد أعضاء دول الكومنولث، توفر غرينادا العديد من الفرص التعليمية مما يجعلها من أفضل الوجهات المثالية لك ولأسرتك

المزايا

✓ مدة المعاملة: 4-6 أشهر
✓ لا توجد ضرائب دخل شخصية أو موحدة
✓ لا يشترط الدخول ولا الإقامة
✓ دخول بدون تأشيرة لما يقرب من 117 دولة (المملكة المتحدة، الاتحاد الأوروبي)
✓ معاهدة E-2 "تأشيرة المستثمر" مع الولايات المتحدة مما يسمح لمواطني غرينادا بإدارة الأعمال والإقامة هناك (دون الحصول على الجنسية) ✓ تشمل الأطفال المعالين أصغر من 26 عاماً والوالدين المعالين من عمر 65 عاماً أو أكبر
✓ لا يشترط السفر لإتمام إجراءات الطلب
✓ تعترف غرينادا بالجنسية المزدوجة مما يتيح لك الحفاظ على الجنسية الحالية.

“Migrate World caters to the migration and business needs of premier executives and eminent individuals. We bring the world to you, and bring you to the world.”

Book Your FREE CONSULTATION


109,590

Population 2012 estimate
(2010 census - 309,349,689)


13,900 USD

GDP (per capita)
GDP (purchasing power parity)
1.467 billion USD (2012 estimate)


117

VISA Free Countries

FREE CONSULTATION

Why Grenada?

Grenada, also known as the ‘Spice Isle’ because of its many locally grown spices, is one of the most beautiful and lush islands in the West Indies. The island contains 121 kms of beautiful beaches with white sand, palm trees, and the aroma of the Islands’ native spices.
But still, tourism is a fairly recent phenomenon for the island, so you will find many deserted beaches and unspoilt scenery. In addition to the beautiful scenery, Grenada offers a stable political environment and tax advantages for the business investor. As a member of the Commonwealth, Grenada also opens up a number of educational opportunities, making it the ideal place for you and your family.

Benefits

✓ Processing time 4-6 months
✓ No personal or worldwide income tax
✓ No landing or residency required
✓ Visa Free access to approximately 117 countries (UK; EU)
✓ E-2 treaty ‘Investor Visa’ with the U.S. allows citizens of Grenada to operate a business and reside therein ✓ Inclusion of dependant children under 26 years and dependant parents aged 65 years and above
✓ No trip required during application process
✓ Grenada recognizes dual citizenship allowing you to retain current citizenship